الخميس، 2 فبراير 2012

أحيانا ً ,,



أحياناً .. كثيرة ..
أوهم نفسي .. أو توهمني نفسي ..
لا أعلم بالضبط..
لكنــــــــــــي ،،
أحيا تلك الأحيان .. بين عالم من ماديات .. حيث اللاشعور  أو  إحساس
ماديات ،، من أموال ،، وأعمال ،، وعقار و أخبار ،، وحروب ودمار .. أشغلت الكثير ..
وذهبت المعاني تعاني .. فقط تقبع خلف اللافتات ,, وكأنها فتات  ..
نتغنى بها  وننسى أن نترجمها .. 
عصر اتصال ،،  لا اتصال ،،
وجفاء .. 
 وهنا ..    في بعدي .. كلما نظرت حولي لا أجد .. إلا ذلك البون الشاسع  ..
من تلك المسافات التي  تحول بين الجميع  ..
أو هاجس ... مصاحب لذلك البعد كلما حاولت أن أحادث أحبابي ... شيء من تنكر ... منهم ألمسه ..
أكسبه البعد أو حياتهم المادية - لا أدري - ثوبا موحشاً..
ومازلت نفسي في هذه الأحيان .. وتلك البينيَّة التي توهمني ،،
أن الحب يموت  ...
أن الحب يموت ...
والأخير .. أنا به ،، ولست أرى أبدا ،، أنني أحيا لأموت ،،
ولكن أحيا ،،،، لأُحييّ ،،،، بحبي وشِعري و شُعوري و كلِمي ،،،،
أحيا ،،، أحب الكون والعالم .. .. .. أحيا ,, أحب نفسي .. وأحبهم  ,, 
أحيا ،،، أحبُ ،،، الحب ،،،
وأتمنى أحياناً ،، أن لا توهمني نفسي ،،

أحياناّ...


إبراهيم محبوب   
 Oct-22-2008 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق